رياده أعمالمسؤلية مجتمعية

“مؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية”.. هدفنا ارتقاء وإرساء قواعد العدالة الإجتماعية والتنميه المستدامه والتأثير الإيجابي على حياة المواطنين للافضل

بواسطه / محمد أبوالخير

تقوم “مؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية، مؤسسة غير حكومية وغير هادفة للربح، الخاصة بمجموعة إي اف چي القابضة للتنمية الاجتماعية” برعاية المشروعات الابتكارية ومبادرات التنمية المستدامة سعيًا للإرتقاء بأوضاع المجتمع المحلي وإحداث تغيير إيجابي في حياة ملايين المواطنين لمستقبل افضل.. ويقوم موقع مؤسسه” greeenworld.com “للطاقه الخضراء والبيئه ورياده الاعمال والتنميه المستدامه.. بتسليط الضوء عن اهم اهداف واستراتيجيات أعمال المؤسسه من خلال السطور الاتيه.!

انشاء المجموعه والتعريف بها..

نشأت مؤسسة “إي اف چي للتنمية الاجتماعية” عام 2006 باعتبارها مؤسسة غير حكومية وغير هادفة للربح. وتتمثل أهداف مؤسسة المجموعة المالية العالميه” اي اف جي “في مساعدة الأفراد والشركات على حد سواء في تجاوز الصعوبات والتحديات المالية والتعليمية والصحية التي تواجه بلدان المنطقة.

عن المؤسسة التنموية المجتمعية..

وتقوم المؤسسة برعاية المشروعات الابتكارية ومبادرات التنمية المستدامة سعيًا للإرتقاء بأوضاع المجتمع المحلي وإحداث تغيير إيجابي في حياة ملايين المواطنين. ولعبت المؤسسة منذ نشأتها دورًا محوريًا في تنمية المجتمع المحلي عبر تنفيذ العديد من المشروعات التنموية بالتعاون مع غيرها من المؤسسات الخيرية والمنظمات غير الحكومية ذات السجل المشرف والسمعة الطيبة

استراتيجية المؤسسة والاهداف..

وقد أوضحت المجموعه العالميه الماليه “اي اف جي” في بياناتها الصحفيه والمؤسسيه ان تدعم التنمية الإجتماعية جهود الأفراد والمؤسسات التي تتبنى آليات العمل الابتكاري والمبادرات الفعالة لترك أثر إيجابي افضل طويل الأجل على حياة أبناء المجتمع المحلي، وذلك بشكل عام .

رياده الاعمال والاستمار في موارد المؤسسه والابتكارات البشريه لدعم جهود التمويل الخيري الامثل..

وتركز جهود المؤسسة على تعظيم المردود التنموي وضمان استدامة أعمالها بشتى مراحل المشروعات، ابتداء من آليات التطوير وحتى التمويل. ولا ينحصر ذلك في تقديم الدعم المالي واستثمار موارد المؤسسة فقط، بل يتضمن كذلك إشراك أبناء المجتمع المحلي في كل مشروع عبر التعاون مع كبار ممثلي المجتمعات المحلية في عملية اتخاذ القرار بمراحل مبكرة من تخطيط المبادرات والمشروعات التنموية المتنوعة في نختلف القطاعات الحيويه المؤثره عموماََ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *