غرفه أخباريةمسؤلية مجتمعية

وفاة لاعب غزل المحلة في حادث سير

 

موقع جرين ورلد |توفي أحمد هاني، لاعب فريق غزل المحلة للناشئين مواليد 2007، إثر تعرضه لحادث سير.
وكان لاعب غزل المحلة قد تواجد في أحد الدورات الرمضانية في إحدى القرى التابعة لمدينة المحلة، وعند عودته تعرض لحادث سير أسفر عن وفاته، ومن المنتظر ان تقام الجنازة عقب صلاة الظهر.

ونعي نادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، وأعضاء مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والأجهزة الفنية، واللاعبون وفاة اللاعب الشـاب أحمد هـاني محمد نجيب – لاعب فريق 2007، الذي وافته المنيـة إثر حادث أليــم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعلى جانب آخر، يستضيف النادي الأهلي نظيره غزل المحلة باستاد القاهرة في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة

وتنقل قناة أون سبورت مباراة مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

آخر مباراة للأهلي والمحلة في الدوري

نجح الأهلي بالفوز على فريق المقاولون العرب، والتي كانت اخر مبارياته بالدوري، أما غزل المحلة فقد فاز على الأتحاد السكندري في الجولة الماضية، ويسعي لمواصلة النتائج الإيجابية.

ويتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة، بينما يحتل المحلة المركز السابع بـ33 نقطة من 22 مباراة خاضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *