المستطيل الأخضر

مشاهدة مباراة ارسنال ولوتون تاون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة أرسنال ولوتون تاون، يستضيف ملعب كلينورث رود مواجهة اليوم بين أرسنال ولوتون تاون في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق مباراة أرسنال ولوتون تاون اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 “بريميرليغ” برصيد 33 نقطة بينما لوتون تاون في المركز الـ17 برصيد 9 نقاط فقط.

ويدخل الغانرز هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة الفوز التي يحققها حاليا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 3 مباريات، آخرها الفوز على ولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

أما لوتون تاون فقد سقط في المباراة الأخيرة في الدوري أمام برينتفورد بنتيجة 3-1 ويأملون من الهروب من منطقة الصراع على البقاء بين أندية الدوري.

ويطمح أرسنال للحفاظ على فارق النقطتين بينه وبين ليفربول حيث يمتلك المدفعجية حتى الآن 33 نقطة، بينما ليفربول يمتلك في رصيده 31 نقطة.

بث مباشر مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة أرسنال ولوتون تاون في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق مباراة أرسنال ولوتون تاون اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *