مدن ذكيه

«كولدويل بانكر» و«كليلة» يؤسسان «RTM» لتنظيم معارض الوحدات الجاهزة

موقع جرين ورلد greeenworld | أسس تحالف استثمارى يضم «كولدويل بانكر» مع مجموعة «كليلة» التجارية، شركة «CBK» بهدف عقد سلسلة معارض تسويقية لبيع العقارات جاهزة التسليم للعملاء تحمل اسم «RTM».

 

قال كريم زين الرئيس التنفيذى لشركة RTM إن الأخيرة تنوى عقد معرض بمساهمة 24 مطورا عقاريا خلال الفترة من 4 إلى 6 مايو المقبل، وسيتضمن إتاحة وحدات جاهزة للتسليم الفورى أو فى غضون 6 أشهر على أقصى تقدير، فى مناطق القاهرة الكبرى والساحل الشمالى والبحر الأحمر.

وأوضح زين أنه بحكم عمله تنفيذياً بشركة «كولدويل بانكر» فقد أجرت الأخيرة عدة دراسات تؤكد تفضيل شريحة كبيرة من مواطنى الداخل والأجانب لشراء وحدات سكنية أو تجارية متنوعة جاهزة للتسليم بدلاً من الانتظار لسنوات للحصول عليها.

 

وأكد أن الشركة تنوى السماح لنسبة من عملاء «كولدويل بانكر» الأفراد بعرض وحداتهم السكنية المملوكة لهم سواء بالمدن الجديدة أو غيرها، فى ظل توافر بيانات لأكثر من 50 ألف وحدة تابعة لهم ويرغبون فى بيعها خلال الفترة المقبلة.

فيما قال باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة «RTM» إنه سيتم تقييم تجربة أول معرض بالسوق المحلية، ثم دراسة تنفيذ أكثر من نسخة فى العام وبمختلف المحافظات بهدف الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على توافر جميع الخدمات المكملة لنشاط بيع العقارات، لافتا إلى أنه جارٍ الاتفاق مع 4 بنوك للحضور بالمعرض وتقديم خدمة التمويل للراغبين فى الشراء، بخلاف شركات تعمل فى مجالات التشطيب والديكور بجانب الأثاث.

ورفض الإفصاح عن المستهدفات البيعية للمعرض، لكنه أكد استمرار مجموعة كليلة فى تنظيم معارض «النيل» لتسويق العقارات بالخارج، وتنوى عقد أحدها فى نيوجيرسى الأمريكية خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *