إستراتيجية أعمالتغير مناخيغرفه أخبارية

عاصفة التنين تقترب.. الأرصاد الجوية تكشف حالة طقس الساعات المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، مشيرة إلى انتهاء عاصفة دانيال وعودة استقرار الأحوال الجوية على كافة أنحاء البلاد، مع وجود نشاط الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بعض درجات الحرارة المسجلة الآن لبعض المناطق، حيث تسجل القاهرة 32 درجة مئوية، والإسكندرية 30 درجة مئوية، ومطروح 29 درجة مئوية، والغردقة 34 درجة مئوية، والأقصر 37 درجة مئوية.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية اليوم السبت 16 سبتمبر 2023

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، وجاءت كالآتي:

نشاط الرياح

وجود نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد «بنسبة حدوث 32% تقريبًا» على فترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط

أعلنت الأرصاد، عن حالة البحر المتوسط، لتكون حالته معتدل، ويصل ارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

حالة البحر الأحمر

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، موضحة حركة البحر الأحمر، حيث من المتوقع أن تكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.25 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *