إستثمار وشركاترياده أعمال

بروتوكول تعاون بين مجمع عمال مصر ووزارة العمل والتأهيل الليبي لتحقيق الأهداف المشتركه وتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين 

بواسطه : محمد أبوالخير – رانيا عمران

عقدت اللجنة التنفيذية لتفعيل بروتوكول التعاون بين مجمع عمال مصر ووزارة العمل والتأهيل الليبي إجتماعًا هامًا، وذلك لمناقشة الخطوات المستقبلية والإجراءات التنفيذية اللازمة لتفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين مجمع عمال مصر برئاسة المهندس هيثم حسين، والوزير عبد الله الشارف أرحومة وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية..

كما إفتتح المهندس هيثم حسين الاجتماع بكلمة ترحيبية، أكد فيها على أهمية التعاون بين البلدين في مجال العمل والتأهيل، كما أشاد بالجهود المبذولة من كلا الطرفين لتحقيق الأهداف المشترك، كذلك سُبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين مجمع عمال مصر ووزارة العمل والتأهيل الليبية، بما يسهم في تطوير القوى العاملة وتحسين بيئة العمل في البلدين.

كما تناول الاجتماع العديد من المواضيع الرئيسية، منها آليات تنفيذ البرامج التدريبية المشتركة، وتبادل الخبرات في مجالات السلامة والصحة المهنية، وسبل دعم العمالة المصرية في ليبيا.

شهد الإجتماع الأول للجنة التنفيذية، حضور ‏المهندس وائل فرج بكار رئيس الهيئة العامة للتشغيل، والسيد علي شتوان مدير مكتب الشؤون القانونية وعضو اللجنة، والسيد محمد علي مصطفى مكتب الوزير وعضو اللجنة، والسيد‏ إبراهيم عبد اللطيف معتوق مدير مكتب شؤون اللجنة بالهيئة العامة للتشغيل وعضو اللجنة، والسيد محمود أمير المالكي مدير مكتب الاعلام والتواصل بالهيئة وعضو اللجنة

وأكد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر علي سعادتة بالزيارة الثالثة لأعضاء اللجنة من الجانب الليبي، مشيراً إلي الإتفاق علي تشكيل فرق عمل مشتركة لتنفيذ المبادرات والمشاريع المتفق عليها.

وأعرب الأعضاء المشاركون عن تفاؤلهم بمستقبل التعاون بين المجمع ووزارة العمل والتأهيل الليبي، وأكدوا على التزامهم الكامل بتنفيذ بروتوكول التعاون بما يحقق الفائدة المشتركة للبلدين.

ويعد الاجتماع خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات بين مصر وليبيا في مجال العمل والتأهيل، ويعكس التزام الطرفين بتطوير وتعزيز الشراكات الاقتصادية والاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة بين المجمع ووزارة العمل الليبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *