رياده أعمالمبادرات

المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة الداعمة للرئيس السيسي «كمل مشوارك..الشباب إختارك»

 

استمراراً للقاءات والمؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والمبادرات المتنوعة من المؤسسات والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي السيد/ عبد الفتاح السيسي في عدد من محافظات الجمهورية لدعم المرشح/ عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

 

واستكمالاً لإبراز الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمرات الدعم والتأييد لكافة الجهات والكيانات الداعمة.

 

نظمت مؤسسة كوادر قيادية للتنمية ندوة هامة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والحث على أهمية إثراء وعى الشباب تجاه المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية، بالمركز الأوليمبى بفندق توليب إن المعادى ،خلال مشاركتها الفعالة كالراعى الفضي لمؤتمر راديو الحدث الجديد.

 

وتضمنت الندوة أيضا التعريف بانجازات الدولة المصرية وأهمية ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من تعزيز القدرات المصرية وتطويرها المواجهة التحديات الإقليمية، واهتمام الرئيس بملفات الشباب والمرأة وذوى الهمم… إضافة إلى قوة وتفرد الدبلوماسية الرئاسية المصرية، في في الأزمات الإقليمية والدولية.

 

وكانت الندوة بمشاركة قيادات وبعض أعضاء مؤسسة كوادر قيادية للتنمية بحضور شخصيات عامة وبعض النواب والإعلاميين بندوة “لدعم وتأييد السيد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وحث الشباب على أهمية المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية قادمة”.

 

حيث أن الشباب هم المحرك الرئيسي للتقدم المجتمعى والأممى أيضاً فى إطار رؤية مصر المسقبلية لخطة 2030 للتنمية المستدامة.

 

ففى هذا الصدد تسعى جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، دائما إلى دعم الشباب ووضعهم في مقدمة الأولويات وتستثمر فى إدارة قدراتهم وطاقاتهم والتي تسهم في تنمية المجتمع وتطوير البنية التحتية للدولة المصرية.

 

قالت الدكتورة هدى سعد رئيس مجلس أمناء مؤسسة كوادر قيادية للتنمية، إن المؤسسة بجميع قياداتها وأعضائها، تؤكد دعمها و تأييادها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، من أجل استكمال البناء فى الجمهورية الجديدة إيمانا بأهمية الاصطفاف في الوقت الراهن ، خلف القيادة السياسية والدولة المصرية الحديثة، وبذل قصارى الجهد للمساهمة فى ظهور الانتخابات الرئاسية بصورة مشرفة الحضارية تليق بالدولة المصرية وتاريخها العظيم.

 

وأكدت أيضاً الدكتورة هدى سعد ،أنها فخورة بانضمام المؤسسة رسميا ضمن الكيانات الشبابية إلى الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي بقيادة المستشار محمود فوزي وأنها تعمل مع الأعضاء على نبذ روح المشاركة في التصويت في الانتخابات في الداخل الأسبوع المقبل بكثافة من أجل مستقبل مصر والمصريين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *