اقتصاد بيئيتنمية مستدامة

اتحاد “المستثمرات العرب” يشارك فى اليوم العربى للاستدامة

موقع جرين ورلد greeenworld | شارك وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي، فى فعاليات اجتماع اليوم العربى للاستدامة في نسخته الأولى الذى عقد  تحت شعار رواد الاستدامة في المنطقة العربية، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وافتتح أعماله الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبوالغيط.

 

 

حضر الاجتماع  كل من وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية  الدكتورة هالة السعيد، ووكيل وزارة شئون مجلس الوزراء والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة بمملكة البحرين، الشيخ عيسى بن علي الخليفة، وعدد كبير من المنظمات والاتحادات العربية، وضم وفد الاتحاد عضوات من  مصر وجيبوتى  والأردن.

 

وقالت  د. هدى يسي،  إن اليوم العربي للاستدامة، عقد بهدف أن يكون محركاً إعلامياً تركز من خلاله المنطقة العربية على التوعية بمفاهيم الاستدامة وإنجازات الدول العربية في هذا المجال.

 

وأشارت، إلى أن مناقشات  الاجتماع  أكدت أهمية عقد الشراكات الفاعلة نحو تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة التي تعظم الاستفادة من الإمكانات العربية، في ظل التغيرات العالمية الحالية.

 

وشهدت الفعاليات، إلقاء الضوء حول جهود الدولة المصرية خلال السَبعة أعوام الأخيرة، بهدف تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، فى ظل “رؤية مصر2030”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *